مرحبا بكم في موقع عملاق الألعاب لتحميل الألعاب المضغوطة بروابط مباشرة

لاعبي لعبة No Man’s Sky طالبوا باسترجاع بأموالهم . رغم انهم لعبوها لساعات طويلة

رغم لعبها لساعات . الا ان لاعبي No Man’s Sky  طالبوا بأموالهم 



اذا أردت تحميل اللعبة يمكنك الرجوع الى التدوينة من هنا 

لم يكن أبدا اطلاق لعبة No Man’s Sky المستوى التي تم وصفه في اللعبة . والذي تأملوه اللاعبون .حيث اشتكى اللاعبون من مشاكل واجهتهم .والبعض يقول أنه لم يجدوا ما تم ذكره في اللعبة من مميزات التي ذكرها مطورها Hello games . وبالرغم من أن مطور اللعبة أصدر عن عدة تحديثات واضافات للعبة  بعد الشكوات التي تلقاها . الا أن اصوات اللاعبين تزايدت وتفاقهمت على مطور اللعبة . تمت مهاجمته عبر المنتديات متهمين المطور بأنه لم يتم ايجاد الأوصاف والمميزات التي تم ذكرها . وتمت مطالبته باسترجاع اموالهم . وهذا الشيئ قد لفت انتباه مسؤؤلوا الشركات الرقمية والذي من الممكن قد اقتنعوا بصحة كلام اللاعبين . 

فقد انتشرت هذه الايام تقارير كثيرة تفيد بأن بعض اللاعبين قد استرجعوا اموالهم من موقع steam و psn وحتى ان شروط الموقعين انك تستطيع استرجاع اموالك من  تجربة اللعبة بأقل من ساعتين من شرائها . الا أن اللاعبين لعبوها واستطاعوا استرجاع اموالهم بعد 8 ساعات .  وقد تم نشر تقرير عن لاعب أنه استطاع استرجاع امواله بعد لعب اللعبة لمدة 40 ساعة كاملة .

وقد نصح اللاعبون باقي زملائهم الذين وقعوا في المشكل أنهم يجب مراسلة الشركة التي تم شراء اللعبة منها . أنه يجب تقديم الاسباب والأدلة مثل عدم تثبيت اللعبة وعدم دخولها أو عدم توفر المزايا التي تم ذكرها من قبل . والاستمرار بمراسلة الشركة حتى يسترجعون اموالهم . 




0 تعليق