مرحبا بكم في موقع عملاق الألعاب لتحميل الألعاب المضغوطة بروابط مباشرة

أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016



وأخيراً حل علينا شهر أغسطس  والكل ينتنظر الالعاب الصادرة بهذا الشهر والتى انتظرناها سوياً لسنوات وها هي اللحظة المنتظرة قد أتت أخيراً لتتاح لنا فرصه تجربة جميع تلك الالعاب الرائعة والقادمة من مختلف شركات الألعاب لنتعرف عليها معا بهذه التدوينة .


( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان )
صدرت بتاريخ 2 أغسطس على المنصات التالية  ( Xbox One , XBOX 360, PS4 , PS3 , PC , Mac , iOS Android )



فريق التطوير  Telltale الشهير بتطوير العناوين القصصية من الألعاب كسلسلة الألعاب القصصية للعبة Minecraft والسلسلة القصصية للمسلسل Game of Thrones كان قد أعلن من قبل بجانب شركتي Warner Bros & DC Entertainment عن سلسلة الألعاب القصصية أو التفاعلية أو الروائية  المبنية على شخصية Batman والتى ستكون مكونة عبر حلقات حيث ستتناول اللعبة بالتفصيل كل شئ عن الرجل خلف القناع حيث عندما يود Bruce Wayne الخروج كل ليلة بمدينه جوثام لتغييرها للأفضل وإنقاذ رعاياها فإن ذلك سيرتب عليه خيارات كثيرة حيث يود الإستوديو وضع خيارات عده للاعب أثناء اللعب وإختباره على قدره الإختيار وأن إختياره هذا سيكون له عواقب على كلتا الشخصيتين حيث كل خيار ستتخذه انت بشخصية Bruce Wayne سينعكس عليك للأفضل أو للأسوء على شخصية Batman وهذا ما يود فريق التطوير Telltale إتاحته بلعبة Batman القصصية التفاعلية القادمة وهذه اللعبة من أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016 .


( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان )

تصدر بتاريخ 2 أغسطس على المنصات التالية  ( PC & PS4 ) 







اللعبة هذه لعشاق ألعاب المغامرات بأعماق البحار ... إذن لعبة Abzû ستكون الأمثل لكم بلا شك فاللعبة لعبة من نوع ألعاب المغامرات والإستكشاف حيث أنتم ستلعبون بشخصية اللعبة الرئيسية وهو غواص ماهر حيث كل ما عليكم هو الغوص بأعماق المحيط واستكشاف البحر والكائنات البحرية الرائعة حيث هناك مئات الأنواع من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة لإستكشافها ولكن عليكم توخى الحذر دوما حيث كلما غصتم للأعمق كلما قابلتم مناطق خطرة فاللعبة أيضاً تحمل معها عنصر النجاه والبقاء على قيد الحياة .





( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان )

تصدر بتاريخ 10 أغسطس على المنصات التالية  ( PS4 , PC )



لعبة الفضاء اللانهائية التى انتظرها عشاقها لسنوات ... و ها هي حانت لحظة صدورها أخيراً بشهر أغسطس حيث ستصدر اللعبة أولاً على منصة الــ PS4 ثم بعدها بيومين أي12 اغسطس ستصدر على منصة الــ PC واللعبة ستأخذكم لإستكشاف عدد لا نهائي من الكواكب بالفضاء ويقدر عدد الكواكب بعدد لا نهائي حيث صرح احد مطوري اللعبة أن لاعبي اللعبة لن يستطيعوا  استكشاف سوى  نسبة 1% من الكواكب المتواجدة باللعبة وهم متأكدون من ذلك الكلام  حيث تعمل برمجة اللعبة على توليد الكواكب آلياً وكل كوكب يختلف عن الآخر وهذه اللعبة تم تصنيفها من أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016 .

4 لعبة Bound

تصدر بتاريخ 16 أغسطس على المنصات التالية  ( PS4 ) فقط



 استوديو التطوير المشهور  Sony Santa Monica بتطوير كثير من الحصريات الرائعة لمنصات Sony من ضمنها سلسلة ألعاب God of War حيث قام الإستوديو بالكشف عن عنوان جديد كلياً تحت إسم Bound والذي قد تم الكشف عنه رسمياً بديسمبر لعام 2015 والذي سيكون من نوع ألعاب المنصات وكما تشاهدون بالصورة أن شخصية اللعبة الرئيسية هى راقصة باليه وعليكم إيصالها للهدف من خلال تعلم حركاتها وأدائها بالشكل المطلوب وهذا العنوان تم تطويره تحت كلا من استوديو Sony Santa Monica وأيضا استوديو Plastic وهذه اللعبة تم تصنيفها  من أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016 .



( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان )

تصدر بتاريخ 16 أغسطس على المنصات التالية  ( PS4 , PC , Xbox One  )



اذا كنتم من عشاق لعبة Grow Home فعليكم تجربة تلك الللعبة الجديدة GROW UP والمتممة لها وهى من تطوير شركة Ubisoft  الشهيرة حيث تم تصنيف نوع  اللعبة من ألعاب الألغاز والمغامرات حيث بهذا الجزء عليكم بإيصال BUD بطل اللعبة لوجهته الرئيسية ألا وهي سفينته الأم تم تطوير اللعبة من طرف إستوديو  Reflections التابع لشركة Ubisoft .

 6 لعبة F1 2016

تصدر بتاريخ 19 أغسطس على  المنصات التالية  ( PS4 , PC , Xbox One  )

 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )



 لعبة سباقات جديدة F1 2016 تابعة لسلسلة ألعاب السباقات الشهيرة F1 وهي من نشر شركة Codemasters ومن تطوير استوديو Codemasters Birmingham التابع للشركة ذاتها  حيث سيشهد هذا الجزء من السلسلة عدة تحسينات من أهمها تحسين طور اللعبة career ليكون مليئ بالمميزات وليس هذا فحسب . بل ستشهد اللعبة نظام تعديل شامل على جميع السيارات باللعبة حيث سيكون نظام التعديل بهذا الجزء أضخم من أي نظام تعديل بأى جزء آخر وستشمل اللعبة مضامير سباق جديدة غير متوقعة بجانب المزيد من التعديلات و الاضافات التي ستلاحظونها بأسلوب اللعب الخاص باللعبة و لهذا  تم تصنيفها  من أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016 .

7  لعبة Deus Ex: Mankind Divided

تصدر بتاريخ 23 أغسطس على  المنصات التالية  ( PS4 , PC , Xbox One  )

 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )


جزء جديد لسلسلة ألعاب الشوتر الشهيرة Deus Ex حيث يعد هذا الجزء الجديد واحداً من أقوي ألعاب الأكشن القادمة والتى تحمل معها كثير من عناصر أنواع الألعاب بداخلها من اهمها عنصر RPG وذلك بسبب تنوع طبيعة أسلوب اللعب الخاص بلعبة Deus Ex: Mankind Divided حيث تمتلك شخصية اللعبة الكثير من المهارات كمهارة التخفى والتسلل لإنهاء اللعبة بدون قتل أو مهارات متعددة للقضاء على العدو بجانب التنوع العام للأسلحة الخاصة به وستدور أحداث قصة اللعبة بعام 2029 أي بعد عامين من أحداث الجزء السابق منها  Human Revolution ويتم تطويراللعبة بمحرك تطوير Dawn Engine وستدعم اللعبة Direct X12 وستدعم اللعبة أيضا تقنية TressFX المقدمة لنا من شركة البطاقات الرسومية AMD و لهذا  تم تصنيفها  من أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016 .

8  لعبة Madden NFL 17

تصدر بتاريخ 23 أغسطس على  المنصات التالية (Xbox One, 360, PS4, PS3)



سلسلة ألعاب كرة القدم الأمريكية 17 Madden NFL والتى تقوم شركة EA بإطلاق عنوان سنوي منها كما تعودنا على ذلك ... حيث سيصدر الجزء الجديد Madden NFL 17 حصرياً كالعادة على منصات الكونسولز فقط ولهذه تملك اللعبة شعبية كبيرة جداً بالطبع بأمريكا وتعد من أهم الرياضات هناك فاذا كنت من محبي هذه اللعبة فما عليك سوى تجربتها ...

9  لعبة The King of Fighters XIV

تصدر بتاريخ 26 أغسطس على منصة  ( PS4 ) فقط



وأخيراً !! وبعد طول إنتظار ها هي لعبة القتال الشهيرة المنتظرة The King of Fighters XIV تصدر أخيراً .. حيث تحتوي اللعبة على 50 مقاتل كل شخصية في اللعبة لها حركاتها التى تميزها عن غيرها من الشخصيات فإن كنتم من محبي ألعاب القتال فلا شك بأن تلك اللعبة موجهة لك بشكل كبير .






والتي تصدر في اخر الشهر بتاريخ 26 أغسطس على  المنصات التالية (Xbox One,  PS4 , PS3,  Vita , PC )

 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )





Attack on Titan المسلسل الذي يعتبر واحد من من أشهر مسلسلات الأنمى التى قام بعمل ضجه كبيرة بين جميع المشاهدين الذين شاهدوه من حول العالم حيث أنه لم يكن مجرد مسلسل أنمي اعتيادي كمعظم المسلسلات التى تصدر غالبا  ... ولكنه كان فكرة المسلسل ابداعية و نادرة وهي تتكلم فى أن البشر يحاولون القضاء على العمالقة ومعرفة كيف يتحول البشر لعمالقة وكيف بمقدرة العمالقة على العيش كل هذه القرون يتغذون فقط على اللحم البشري بدون أي شهية للحيوانات أو النباتات بل توصل البشر أن العمالقة متواجدين لكي يحرصوا على فناء الجنس البشري فهل سيقوون على فعل ذلك هذا ما ستتطرقون لمعرفته بداخل أحداث المسلسل واللعبة و لهذا  تم تصنيفها  من أفضل ألعاب شهر أغسطس لعام 2016 نظرا لروعتها وروعة احداثها وما يدور فيها  .











0 تعليق