مرحبا بكم في موقع عملاق الألعاب لتحميل الألعاب المضغوطة بروابط مباشرة

أفضل العاب شهر سبتمبر 2016

أفضل العاب شهر سبتمبر 2016 



وكالعادة نستعرض لكم  قائمة بافضل الالعاب التي يتم اصدارها في الشهر و اليوم  وأخيراً حل علينا شهر سبتمبر . والذي يبدأ فيه الربع الاخير من العام والربع الاقوى والافضل في عالم الالعاب حيث يتم اصدار افضل واروع الالعاب والكل ينتنظر الالعاب التي يتم اصدارها بهذا الشهر والتى انتظرناها معا لسنوات وها هي اللحظة المنتظرة قد أتت أخيراً لتتاح لنا فرصة  تجربة جميع تلك الالعاب الرائعة و القادمة من مختلف الشركات الصانعة لتلك الألعاب لنتعرف عليها معا في هذه التدوينة .


اللعبة الاولى : One Piece: Burning Blood


تصدر بتاريخ 2 سبتمبر على  المنصة التالية  (  PC   فقط )

 ( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان  )

كل عشاق ومتابعي مسلسل الانمي one piece سيضربون موعد هذا الشهر مع لعبة القتال الجديدة كليا . والمستوحاة من المسلسل الشهير . حيث ستقدم اللعبة اسلوب ايقاع سريع مع مميزات جديدة رائعة جدا . كما اناه تتضمن الكثير من الشخصيات المعروفين في المسلسل مثل : Crocodile و Bartolomeo و luffy و Ace والكثير من الشخصيات حيث ستكون من قائمة الشخصيات القابلة للعب بها . 

من مميزات اللعبة ان اللاعبون يستطيعون تكون فريق مكون من 3 شخصيات والتغيير فيما بينهم من اجل كسب ميزة تكتيكية جديدة فمثلا عندما تكون تلعب بشخصية وتضعف قواها تستطيع أن تبدلها بشخصية ثانية واللعب بها ريثما تستعيد قواها الشخصية الرئيسية والرجوع للعب بها . تم تصنيف اللعبة من أفضل العاب شهر سبتمبر 2016 
اللعبة حقا رائعة عليك بتجربتها حين يتم اصدارها .


اللعبة الثانية : Just Sing


تصدر بتاريخ 6 سبتمبر على  المنصات التالية  (PS4, Xbox one)



اذا كنت من هواة الغناء وتجيد الغناء . فان شركة UBISOFT تقدم لك فرصة لاظهار موهبتك مع هذه اللعبة بالغناء بلعبة الكاريوكي الجديدة . في هذه اللعبة يمكن للاعبين استخدام هواتفهم الاندرويد وال 
IOS وكأنها مايكروفون لغناء اكثر من 40 اغنية من بين هذه 
الاغاني Imagine Dragons, Call Me Maybe – Carly Rae Jepsen

وأكثر . ومن المميزات انه يمكن للاعبين الاختيار من بين الغناء أو تحريك الشفاه بالتزامن مع الاغنية ومن ثم تسجل مقاطع فيديو وتحريرها واضافة مؤثرات تهديها لك اللعبة . 

اللعبة الثالثة : Pac-man Championship edition 2


تصدر بتاريخ 13 سبتمبر على  المنصات التالية  ( PS4, PC, Xbox one)




 شركة باندي نامكو ستقدم لعشاق لعبتها الكلاسيكية  باك مان جزء جديد من لعبتها الذي يتميز برسومات ثلاثية الابعاد والمزيد من المقاطع الصوتية بالاضافة الى تحسينات في اسلوب اللعب . 


 اللعبة الرابعة Dead Rising Remaster


تصدر بتاريخ 13 سبتمبر على  المنصات التالية  ( PS4, PC, Xbox one)

 ( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان  )





عشاق سلسلة لعبة dead rising ستتاح لهم فرصة في هذا الشهر تجربة  النسخة الجديدة والمستوحاة من النسخ القديمة Dead Rising و Dead Rising 2 و  Dead Rising 2: Off the Record . هذه النسخ يتولاها استوديو mercenary technology  الذي قدم من قبل اللعبة المحسنة GOD OF WAR وطور كذلك نسخ xbox 360 وplay station 3 . حيث ستعيش في اللعبة مع الصحفي المشهور frank west الذي سيحارب في اللعبة الزومبي حيث يلجأ الي متجر ويحاربهم مستعملا كل ما يستطيع استعماله من ادوات يجدها في المركز التجاري . لكن في الجزء الثاني سيتغير البطل ويكون  Chuck Greene الذي يسعى جاهدا لقتل الزومبي و انقاذ ابنته  .

اللعبة الخامسة  RIVE
تصدر بتاريخ 13 سبتمبر على  المنصات التالية  (PS4, Wii U,PC, Xbox one)

 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )


في الشهر القادم سيتم تقديم لعبة RIVE من فريق TWO TRIBES .اللعبة ثنائية الابعاد حيث انها تمتلك بعض  عناصر العاب التصويب بحيث يتمكن اللاعب من اطلاق النار من زاوية 360 درجة كما انه يمتلك على تغيير سلوك أعدائه الاليين عن طريق تهكيرهم  ويمكن ايضا للاعب بعد انهاء مهام اللعبة التمتع باكتساب النقاط من خلال نظام مهمات يسمح لهم بالتمتع اكثر في اللعبة . 
اللعبة الخامسة NASCAR HEAT EVOLUTION


تصدر بتاريخ 13 سبتمبر على  المنصات التالية  (PS4, PC, Xbox one)

 ( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان   )


عشاق ومهووسي العاب السباقات سيتم تقديم لهم هذه اللعبة في الشهر القادم لتجربة لعبة من العاب الناسكار والتي ستمنحك اللعبة لقيادة اكثر من 50 نوع سيارة من طرازات مختلفة و يمكن التعديل عليها كما تشاء . والميزة الاخرى انك تستطيع اللعب في اكثر من 20 حلبة سباق متنوعة . والميزة الافضل والأروع ان اللعبة ستقدم لك طور اللعب المتعدد الذي يدعم حتى 40 لاعبا .

تصدر بتاريخ 15 سبتمبر على  المنصات التالية  (PC, PS3, PS4, X360, XBO)

 ( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان  )

سيشهد هذا العام لعبة من أفضل الالعاب على الاطلاق . وستكون منافسة بين اشهر لعبتي كرة القدم وهذه المنافسة ستبدأها شركة konami مع اجزاء ال pes . وحتى ان الشركة وعدت ان هذا الجزء او هذه النسخة ستكون اكثر لعبة كرة قدم واقعية بالتاريخ من خلال المميزات والاضافات التي اضافتها الشركة لأسلوب اللعب الخاص باللعبة . 
فقد تم ادراج الية جديدة لوضع تخطيطات للمباريات بحيث يمكن تحديد خطط للهجوم وتحديد من سيقوم بالهجوم والمناورة والمر نفسه بالنسبة لخط الدفاع . الى جانب تحسين الذكاء الاصطناعي حيث ان استخدام نفس اسلوب الخصم لن يجدي نفعا . لأنه مع الوقت سيعتاد الخصم اسلوب لعبك وسيتمكن من دراسة اسلوب اللعب وبالتالي التعرف على نقطة ضعفك . 
ومن  المميزات الاخرى أسلوب اللعب . نذكر نظام Real Touch الذي سيُوفِر للاعبين مجموعةً مختلفةً من الطرق لاستقبال والسيطرة على التمريرات إلى جانب “Precise Pass” الذي يسمح للاعب تحديد دقة كل تمريرة.



اللعبة السابعة BIOShock : the collction


تصدر بتاريخ 16 سبتمبر على  المنصات التالية  (PS4, PC, Xbox one)


 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )

بعد انتظار لمدة طويلة سيحصل مالكي اجهزة الجيل الحالي على ولأول مرة هذا الشهر على فرصة تجربة مغامرة سلسلة  BioShock  حيث ستقدم لهم 2k بالتعاون مع استوديو Blind Squirrel Games نسخة remaster من العاب BioShock  BioShock 2وBioShock Infinite . الى جانب كافة المحتويات الاضافية التي صدرت سابقا حيث تتميز اللعبة برسومات محسنة حيث انها ستكون بدقة وضوح 1080p وسرعة اطارات60 اطار بالثانية . ومن الاضافات الاخرى التي تضمنها المجموعة هي اضافة  Challenge Rooms التي سبق وأن صدرت بشكل حصري لــ play station 3 وأيضا Museum of Orphaned وهي أشبه بمعرض صور يستعرض بعض الرسوم الفنية التي لم نراها بعد في الالعاب الاصلية . 

اللعبة الثامنة RECORE 
تصدر بتاريخ 16 سبتمبر على  المنصات التالية  (PC, Xbo )


 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )
هذه اللعبة الرائعة ستأتينا من keji infaune مبتكر شخصية ميجا مان العريقة وتعد مزيج بين ميترويد وميجا مان  . كما ان اللعبة فيها نوع من الاكشن من المنظور الثالث والعاب البلاتفورم من حل الالغاز وغيرها . قصة اللعبة تسرد حول شخصية جولي التي تسعى جاهدة لمنع الروبوتات  من تنفيذ خططهم الخبيثة لانهاء الجنس البشري المهدد بالانقراض  على كوكب غامض غير عروف بمساعدة بعض المساندين لك مثل كلب يساعدك في القتال والعنكبوت الالي الذي يساعدك في التسلق في الاماكن البعيدة . والميزة الجميلة هي انك تستطيع التحكم بالروبوتات الاخرى التي تساعدك في مهامك . ولكن !! في البداية سيكون عليك ايجادهم وتطويرهم للعمل بهم . حقا لعبة رائعة !!!! 

اللعبة التاسعة Destiny: Rise of Iron

تصدر بتاريخ 20 سبتمبر على  المنصات التالية  (PS4, XBO )

 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )
عشاق العاب Destiny سيكونو على موعد مع النسخة الجديدة من العاب Destiny الرائعة مع جميع الاضافات  واحدثها . كما ان اللعبة ستجري احداثها في مكان جديد وهو The Plaguelands . هذه المنطقة تقع تحديدا خلف حائط Earth’s Cosmodrome ستشهد تلك المنطقة معارك كثيرة وساخنة اذ انها ستتوفر بها مهمة Raid  الجديدة . وقصص جديدة بجانب منطقة دوريات جديدة . والاكثر من هذا انك ستقاتل Lord Saladin ضد Fallen في محاولةٍ منك للبحث عن ما حدث لبقية Iron Lords.

في هذا الجزء سيكون مالكوا جهاز playstation 4 محظوظين في هذه النسخة حيث انهم سيحصلون على محتوى اضافي حصري لمالكي جهاز playstation 4 فقط . والمحتوى الاضافي هو مهمة تسمى بــ Show of Strength وفيها يحصل اللاعب على شخصية جديدة كليا اسمها Tyra karn  .الى جانب سفينة جديدة اسمها Timeless Tereshkova و خريطة Crucible تسمى Icarus، ففيها ستؤخَذ إلى بحر Languid Sea في Mercury. 



تصدر بتاريخ 20 سبتمبر على  المنصات التالية  (Xbox One ,PS4 ,PC ,PS3 ,Xbox 360 )

 ( حمل اللعبة عبر الضغط على العنوان  )


سلسلة العاب كرة السلة الامريكية الرائعة NBA 2K17  ستعود من جديد لعشاق نسخها القديمة حيث قام فريق Visual concepts بادخال تغييرات وتحسينات كثيرة ورائعة في نفس الوقت . فالفريق حسن من واقعية اللعب وعمل على تحسين فيزيائية اللعب ونظام التحكم باللعبة . 

اللعبة رقم 11 Darkest Dungeon
تصدر بتاريخ 27 سبتمبر على  المنصات التالية  (PS4, PSVita )



ثابرفريق التطوير Red Hook جاهداً لاصدار لعبته الجديدة  Darkest Dungeon من بعد أن مرت بحملة دعم ناجحة جدا على  موقع Kickstarter وحصلت على قبول مميز جدا عند إصدارها بنسخة الدخول المبكر عبر موقع steam ومن ثم طرحها لأجهزة  الكمبيوتر في يناير الماضي . 

Darkest Dungeon هي لعبة RPG يتم وضع اللاعبين أمام مغامرات رائعة مليئة بالتحديات النفسية في عالم مليء بالشياطين وعبدة الشيطان ، يتقمصون فيها أدوار بعض الأبطال الذين تكون مهمتهم فيها اكتشاف الخنادق وجمع الكنوز و يواجهون فيها وحوشاُ و مجرمين في هذه المغامرة المظلمة ، حيث يختبر اللاعبون رد فعل البشر عند مواجهة مجموعة من العوارض النفسية مثال عندما يواجهون وحوش مخيفة فإن ذلك يجعل شخصياتهم مرتبكة مما يؤثر على مستوى الهجمات ويجعلها ضعيفة نوعا ما ، وفي المقابل فإن اكتشاف الكنوز تنعكس على الشخصيات حيث تصبح أكثر طمع و يجعلها تتصرف بأنانية.


اللعبة رقم 12 Forza Horizon3
تصدر بتاريخ 27 سبتمبر على  المنصات التالية  (PC , XBO )


 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )

محبي العاب السباقات سيكونون على موعد مع لعبة من افضل الالعاب والذي انتظروها لمدة . وها هي الشهر القادم سيتم اصدارها  . تمتاز اللعبة بأن عالمها هو الكثر روعة بين العاب ال forza الاخرى . حيث ان هذه النسخة خائطها متنوعة وكثيرة منها الغابات المطرية . الهضاب . المدن والمنطاق الريفية . وهي تعتبر اضخم بمرتين بالنسبة للنسخة السابقة الا وهي forza horizon 2 . قائمة السيارات متنوعة وكثيرة حيث تضم اكثر من 350 سيارة مع امكانية التعديل عليها . كما انه تم تقدير ساعات اللعب حوالي 100 ساعة ولكن مع وجود Horizon Blueprint التي تمنح اللاعب فرصة انشاء الاحداث بنفسه فان عدد الساعات حتما ستكون اكثر عن سابقها .

اللعبة رقم 13 Sonic Boom: Fire & Ice

تصدر بتاريخ 27 سبتمبر على  المنصة التالية  (3DS فقط )

سيعودون  سونيك واصدقائه في اللعبة الجديدة بمغامرة جديدة يواجهون فيها مخططات  Dr.Eggman الذي يكتشف مادة نادرة تدعى الرانيوم تمكنه من صناعة روبوتات تملك قوى تضاهي قوة سونيك وتؤثر هذه المخططات على العالم اجمعه وتخل التوازن فيه مما يجعل سونيك واصدقائه التدخل لايقافه واعادة توازن العالم .


اللعبة 14   fifa17
تصدر بتاريخ 29 سبتمبر على  المنصة التالية  (PC, PS3, PS4, Xbox360, XBO)


 ( حين يتم اصدار اللعبة سيتم نشرها على مدونتنا باذن الله تعالى  )

نعود من جديد مع احدث اجزاء لعبة كرة القدم فيفا والتي ستشهد تغيرات كثيرة هذا العام . سيكون فيها تحسينات كثيرة في اسلوب اللعب تشمل نظام اللعبة كله من التسديدات  وحراسة المرمى وضربات الحرة الجديدة كليا حيث يمكنك تنفيذ ركلات الحرة المباشرة من خلال التحكم بطريقة انطلاقة اللاعب لخلق مزيد من التنوع في دوران ولف الكرة . وفوق كل هذا يوجد تحسينات جذرية من حيث الرسوم بفضل استخدام frostbite . 

اللعبة رقم 15 والاخيرة في القائمة XCOM2


تصدر بتاريخ 30 سبتمبر على  المنصة التالية  (PS4 . XBO)




بعد صدور اللعبة في فبراير الماضي لأجهزة الكمبيوتر . حان الان دور صدور النسخة لمالكي اجهزة الــ PS4, XBO ذلك بعد ان تم فك الصحر على اجهزة الكمبيوتر . سيتم تقديم اللعبة على عناصر لعب جديدة . حيث يكون للاعبين مهام للثأر من الفضائيين لخسارتهم كوكب الارض بمحاولة استعادته وتحريره من أيادي الفضائيين . ومن اجل ذلك سيتعين عليهم ادارة قاعدتهم المسماة بـــ Avenger وذلك من اجل تطوير الاسلحة والدروع والقدرات المستخدمة في القتال . وكذلك تصميم الشخصيات وتصميم معدات خاصة مما يمكنهم القضاء على الفضائيين . 

ما هي أكثر لعبة تنتظرها في شهر سبتمبر ؟ 

الجواب في التعليقات 



0 تعليق